أخر الأخبار

فعالية مشتركة لمؤسسة تنمية الحبوب وصندوق تشجيع الإنتاج الزراعي احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف 1442هــ

اعلام الحبوب/ صنعاء

نظمت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب وصندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي اليوم بصنعاء، فعالية احتفالية بالمولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس أحمد الخالد، ومدير عام المؤسسة العامة للخدمات الزراعية المهندس عدنان حاشد  أشار الشيخ عبد الرحمن المناري إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي كونها من أهم المناسبات لتعزيز الولاء والانتماء لرسول الإنسانية.

وأكد أن الأمة لن تحقق الرقي والتقدم إلا بالاقتداء برسول الإنسانية والتمسك بنهجه وسنته النبوية العطرة.

واعتبر الشيخ المناري، الاحتفال بهذه المناسبة محطة إيمانية للتوعية بسيرته عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وقال ” يحق لنا الابتهاج بذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم لأنه القدوة ومنقذ البشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور”.

وأكد أن احتفال الشعب اليمني بذكرى مولد الرسول الكريم رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار رسالة للعالم بتمسكه بنهج وسيرة الرسول الخاتم.

ودعا المناري إلى المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى التي ستقام بالمناسبة، باعتبار ذلك رسالة لمن يهرولوا للتطبيع مع الكيان الصهيوني، بأنه كلما أمعنوا في التطبيع يزيد أبناء اليمن ارتباطا بالرسول الأعظم محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

من جانبه أشار مدير صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي مهدي الرحبي، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم .. مبيناً أن الاحتفاء بهذه الذكرى يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم وتمسكهم بمنهاجه وسنته الشريفة.

ودعا إلى أهمية المشاركة في الفعالية الكبرى في الـ 12 من ربيع الأول.. لافتا إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يمثل امتداد لاحتفاء الأجداد بهذه المناسبة.

وتضمنت الفعالية فقرات متنوعة وأناشيد حول مولد نبي الهدى الرسول محمد صلى عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تخلل الفعالية التي شارك فيها كوادر وزارة الزراعة والمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب وصندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي، قصائد، عبرت عن أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.