أخر الأخبار

توزيع صرابات يدوية على مكتب الزراعة ومزارعي مشروع إكثار البذور في مديرية يريم محافظة إب

اعلام الحبوب// إب

تواصل المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب توزيع الصرابات اليدوية على مكاتب الزراعة والري والمزارعين المتعاقد معهم ضمن مشروع اكثار البذور في عدد من مديريات محافظة الجمهورية حيث سلمت المؤسسة مكتب الزراعة والري بمديرية يريم محافظة إب 5 صرابات يدوية توزع كقروض مسيرة على المزارعين في المديرية.

وأكد رئيس لجنة بحوث المحاصيل بمؤسسة تنمية إنتاج الحبوب الدكتور مطهر الخيشني، إلى أن المؤسسة أيضاً قامت بتسليم 5 صرابات اخرى على المزارعين الذين تم التعاقد معهم ضمن مشروع اكثار البذور في منطقة رباط القلعة مديرية يريم، والذين تم توزيعها عليهم بأسعار مخفضة، اضافة إلى صرابة متحركة ذات عجلات تم تسليمها للعمل في صراب محاصيل القمح والشعير في رباط القلعة بنفقات تشغيلية دعماً للمزارعين.

وأوضح الخيشني، إلى أنه نظراً لطلبات المزارعين لشراء هذه الصرابات تم التوافق مع المزارعين ومكتب الزراعية على تسجيل المزارعين الراغبين في شراء هذه الصرابات وبأسعار مخفضة عبر تسجيل اسمائهم في مكتب الزراعة للاستفادة من هذه التنقية من الصرابات، حيث أن المؤسسة التزمت بتوفير الصرابات اليدوية على المزارعين الراغبين بشرائها.

وأضاف الخيشني إلى أن المؤسسة العامة لتنمية إنتاج الحبوب ضمن مشروع اكثار البذور قد وزعت 7 طن من مختلف بذور القمح صنف (بحوث 13 وسباء) والشعير صنف (سقلة والصنف السداسي ذو الانتاجية العالية) على عدد من المزارعين الذين تم المتعاقد معهم ضمن مشروع الاكثار والذي تم من خلاله توفير مدخلات الإنتاج من  البذور والاسمدة اللازمة لعملية الاكثار.

4 ردود على “توزيع صرابات يدوية على مكتب الزراعة ومزارعي مشروع إكثار البذور في مديرية يريم محافظة إب”

  1. يقول Dorcas:

    It is perfect time to make some plans for the future and it is time to be happy.

    I have read this post and if I could I desire to suggest
    you some interesting things or tips. Perhaps you could write next articles referring to this article.
    I want to read more things about it!

    My blog post – Vps hosting meaning

  2. يقول KevinGow:

    Hello
    Web Scraping of websites: catalogs, phone numbers, companies
    Creating and filling online stores and catalog websites.

    Retrieving data from copy-protected websites, solving captcha and recaptcha.
    And data processing in CSV, Excel.
    Extensive experience in developing and extracting website data.
    Transfer catalogs of online stores, catalogs phone numbers of company.
    Automatic publication of content on the web sites.

    I work with web automation and web scraping software
    ZennoPoster
    I do Web Scraping, Data Cleansing, Data Scraping, Data Extraction, Web Crawling. I develop web bots.

    Contacts
    rita-semenova-1989@bk.ru
    Viber/WhatsApp:
    +79818525114
    Skype anato27

  3. يقول Michaeldem:

    Воспользоваться торговой площадкой hydra onion ссылка непросто. Специально для Вас мы подготовили все возможные варианты упрощения данной задачи. Разработанное нами всегда рабочая гидра ссылка позволит легко и быстро открыть сайт в обычных браузерах, таких как Google Chrome, Яндекс.Браузер, Opera и т.д. Для перехода достаточно кликнуть на кнопку ОТКРЫТЬ] и воспользоваться услугами торговой площадки Hydra. С целью защиты пользователя от обмана и предотвращения перехода по фишинговому адресу, мы указали ссылку на торговую площадку Гидра, с возможностью ее копирования (путем нажатия кнопки СКОПИРОВАТЬ) и использования в анонимном Tor браузере. Наша миссия упростить пользователям доступ к гидре и тем самым позволить площадке развиваться и процветать, мы за свободный интернет без политических ограничений.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.