المدير العام التنفيذي يلتقي نائب وزير الادارة المحلية

التقى المدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامةلتنمية وإنتاج الحبوب المهندس أحمد خالد الخالد، اليوم بنائب وزير الادارة المحلية العميد محمد احمد شوكة.. وفي اللقاء تطرق الجانبان إلى مجمل ترتيبات واستعدادات المؤسسة لإقامة فعاليات تسليم الجوائز للفائزين- كبار منتجي الحبوب على مستوى محافظات الجمهورية- بجائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لإنتاج الحبوب للعام 2018م.
وناقش اللقاء مجمل القضايا المتعلقة بجانب التنسيق والتعاون بين المؤسسة ووزارة الادارة المحلية-السلطة المحلية ممثلة بمحافظي المحافظات- ومساهمتها في انجاح إقامة هذه الفعاليات بالشكل المطلوب.
هذا وتستعد المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب، خلال الأيام القليلة القادمة لاقامة احتفالات تسليم جائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لإنتاج الحبوب في أكثر من 11 محافظة بمعدل خمسة فائزين من كل محافظة، اضافة الى اقامة الاحتفال المركزي بأمانة العاصمة صنعاء للفائزيين بالجائزة الكبرى من كبار منتجي الحبوب على مستوى الجمهورية.
ويأتي تبني المؤسسة لجائزتها السنوية لمنتجي الحبوب تشجيعاً منها للمزارع اليمني للعودة الى الهوية والحضارة اليمنية العريقة التي اشتهر بها اليمن على مر التاريخ.
حيث رصدت المؤسسة جوائز قيمية لأكثر المزارعين انتاجاً لأي محصول من محاصيل الحبوب الرئيسية، دعماً وتشجيعاً للمزارعين اليمنيين لزراعة أكبر مساحة من الاراضي بمحاصيل الحبوب وصولاً إلى رفع وزيادة نسب الإنتاج الزراعي كمًا ونوعًا والإسهام في صنع تنمية زراعية شاملة..

حضر اللقاء سكرتير أمانة الجائزة المهندس محمد يحيى حُميد..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.