أخر الأخبار

المؤسسة تشارك في المعرض الزراعي “بستاني شو” بصنعاء

– صنعاء-

شاركت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب، اليوم الأحد في المعرض الزراعي “بستاني شو” الذي تنظمه على مدى ثلاثة أيام شركة شو آي كان لصناعة المعارض وتنظيم المؤتمرات، بصنعاء.

 

وفي المعرض الذي افتتحه عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي ومعه وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور، أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، أهمية المعرض لتشجيع الإنتاج الزراعي بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

ونوه الرهوي بما تضمنه المعرض من أجنحة خاصة بالقطاع الزراعي والإرشاد والتصميم.

 

ويشتمل المعرض الذي تنظمه على مدى ثلاثة أيام شركة شو آي كان لصناعة المعارض وتنظيم المؤتمرات، على عدد من الأجنحة الخاصة بالتسويق والإرشاد الزراعي، تصميم البساتين الحدائق، تطوير البذور، تربية النحل وإنتاج العسل والمعدات الزراعية، ومحاصيل زراعية من الحبوب الزراعية من الانتاج المحلي قدمتها المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب.

 

من جانبه أشار وزير الزراعة والري إلى أهمية المعرض الذي تضمن إرشادات حول المعاملات الزراعية وغيرها.. مؤكدا الحرص على الاهتمام بالقطاع الزراعي لما له من أهمية اقتصادية.

هذا ويضم المعرض الذي يضم 49 جناحا لعدد من الشركات والجمعيات الزراعية.

فيما اشارت الكلمات التي القيت في حفل الافتتاح إلى أن الهدف من المعرض هو تشجيع القطاع الزراعي وتوعية المزارعين وصولا إلى الاكتفاء الذاتي .. لافتين إلى أنه سيتم خلال المعرض عمل تشبيك بين المزارعين والتجار والمهتمين بالزراعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *